الاثنين، 5 يناير 2009


فنقاطع عدونا بقوة

في ظل استمرار الحرب الصهيونية الشعواء وفي ظل تصاعد الغضب الشعبي ضد هذه الجرائم المتواصلة ، نؤكد ان سلاح المقاطعة سلاح قوي في معركة الشعوب الدائرة الان .
ونشدد علي ان دور المدونيين يتعاظم في هذه المعركة للانتصار للشعب الفلسطيني والحق العربي والاسلامي ، ضد هذا الكيان المجرم و ضد البيت الابيض الملطخ بدماء غزة وكل من يتعاون العدو ويدعمه من رجال اعمال وشركات .
,ونوضح أننا تكتل تدويني من أجل تفعيل المقاطعة الشاملة للعدو الصهيوني ،و نخوض حملات اعلامية قوية لردع الكيان الصهيوني المجرم ، وتوعية شعوبنا العربية والاسلامية ، وتوجيه رسالة واضحة للغرب المعاون والداعم للارهاب الصهيوامريكي
اننا نعلن تفعيلنا لحملة مقاطعة شاملة و مستمرة ودائمة و منظمة وقوية للبضائع والسلع الصهيونية و سلع الدول الداعمة لها و خاصة الولايات المتحدة الامريكية .
وندشن حملة " 50 مليون رسالة " لتفعيل المقاطعة بين اوساط أمتنا العربية والاسلامية ، عن طريق ارسالها لجماهير امتنا علي البريد الالكتروني ، وكتابة التدوينات الغاضبة المطالبة بمقاطعة العدو فضلا عن نشر قوائم المقاطعة .
فلتتواحد الايدي المدونة ولتتعاون معا في خطوة قوية لنصرة غزة ونصرة الشعب الفلسطيني ونصرة المقاومة .

ائتلاف مدونون من أجل تفعيل المقاطعة

هناك 3 تعليقات:

hamam يقول...

انا معكم واويدكم
بارك الله فيكم

sos gaza يقول...

بارك الله فيكم و في مجهوداتكم فالمقطاعة سلاح يجب تفعيله هذه قوتنا و لهذا نعمل نحن مجموعة من المغرب في مدينة صغيرة تدعى بني ملال على تطبيق المقاطعة وليس هذا فحسب بل تعديه الى دعوة الناس للمقاطعة في الاسواق في المعارض في الطرقات في كل التجمعات و ذلك بواسطة لائحة البضائع التي اعددناها بعد بحث طويل صورناها على شكل مطبوعات اشهارية بالالوان نوزعها على الناس مع الشرح لهم اهمية المقاطعة لمن اراد ان ارسل له نسخة من مطبوعنا و يعلم باقي مراحل مشروعنا فليرسل لي رسالة على العنوان الالكتروني
hananeiaa@yahoo.fr

للسخرية هدف يقول...

شكرا لكم اخي على مجهودكم
اخي فعلا يجب العمل على ترسيخ المقاطعة وهذه مدونة اخري تشتغل على ذلك.
www.tatamo.wordpress.com